فيديو

العلاج النفسي للناجين من داعش

معالي حازم من الموصل، عندما قام داعش بغزو المدينة، حياتها وحياة عائلتها تغيرت بالكامل. أصبحوا لآجئين في السليمانية، عندها معالي وجدت المساعدة في مؤسسة ژيان للعمل من خلال تجاربها ولإيجاد وجهات نظر جديدة. هذه قصتها.

دعم اللاجئين السوريين في كوردستان

مؤسسة ژيان لحقوق الانسان تساعد اللآجئين في كوردستان بتقديم خدمات طبية ونفسية. هذا الفديو القصير يوضح عملنا في مخيم دوميز لللآجئين، والذي يبين المعالجين النفسيين والأطباء يقدمون خدماتهم المجانية للعوائل التي هربت من الحرب في سوريا.

تم نشر هذا الفديو بإجازة من مزریور والمخرج كارمن إيكهارد ويمكن الاطلاع على النسخة الكاملة من الفديو باللغة الألمانية هنا: http://www.dw.de/glaubenssachen-die-kirchensendung-2014-04-06/e-17491903-9800

توزيع الكيروسين لمخيم بحرکة للنازحين

في يوم السبت، المصادف ١٨ اكتوبر ٢٠١٤، قامت مؤسسة ژيان بتوزيع ما يقارب ١٣٠٠٠ لتر من النفط المصفى في مخيم بهركا للنازحين في أربيل، إقليم كوردستان العراق. يعتبر مخيم بهركا أحد مخيمات النازحين من أماكن الحرب في العراق.

توجد الآن ٧٠٠ عائلة مجهزة لتدفئة خيماتها لمواجهة موسم الشتاء القادم. كان التوزيع ممكنا من خلال توفير أموال الطوارئ من وكالة التنمية الألمانية مزریور وتم تنظيمه عن طريق مؤسسة ژيان. يمكنك دعم جهود الإغاثة المستمرة للاجئين في كوردستان.